بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي 2022-2023

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في دور الستة عشر بالدوري الأوروبي؟ وما هو الموعد المقرر لتلك المباراة القوية المنتظرة؟

يفتح ملعب “أولد ترافورد” معقل فريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد أبوابه بنهاية هذا الأسبوع، من أجل استقبال فريق برشلونة في مباراة الإياب بالدور ثمن النهائي من البطولة القارية.

وكان مانشستر يونايتد قد قدم أداءً كبيرًا في مباراة الذهاب، استطاع على إثره أن يبقي الأمور للحسم على أرضه، حيث أجبر برشلونة على التعادل إيجابيًا بتسجيل كل فريق هدفين في شباك الآخر.

فيما سيكون برشلونة على موعد لتقديم كل ما لدى لاعبيه من مجهود من أجل أن يستمر الفريق في تقديم منافسة حقيقية وقوية على لقب قاري تتمناه الجماهير الكاتالونية منذ سنوات كبيرة، حيث آخر لقب قاري كبير حققه الفريق كان في عام 2015.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة سيكون يوم الخميس القادم والموافق 23 فبراير 2023، على أن تنطلق تلك المواجهة مع حلول الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، والثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة، تختص قناة beIN Sports 1 Premium وتطبيق beIN Sports 4K بنقل أحداث تلك المباراة على الهواء مباشرةً.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد الخميس 23 فبراير 2023 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى