بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة السد والأهلي بث مباشر في دوري نجوم قطر 2022-2023

نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة السد والأهلي بث مباشر في دوري نجوم قطر لموسم 2022-2023، حيث سيخوض الفريقان اللقاء المقبل بينهما في إطار منافسات الجولة الـ12 من البطولة على ملعب “حمد بن خليفة”.

ويستقبل الأهلي منافسه الكبير السد من أجل المباراة التي يرغب كل فريق منهما في أن يحقق انتصار يجعله يقترب أكثر من المراكز المتقدمة في ترتيب جدول الدوري القطري.

حيث تعرض الأهلي صاحب الأرض في المباراة الماضية لهزيمة كبيرة برباعية نظيفة على يد الريان، ليتوقف رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز السابع بالجدول.

وكان السد قد تغلب على منافسه الغرافة بنتيجة 3-1 في الجولة الحادية عشر، ليصبح لديه 22 نقطة في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري القطري.

موعد مباراة السد والأهلي في دوري نجوم قطر

موعد مباراة الأهلي ضد السد هو يوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2023 وفي تمام 17:55 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، و18:55 بتوقيت السعودية وقطر والعراق، و19:55 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة السد والأهلي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة السد والأهلي بث مباشر، حيث تذاع مواجهات الدوري القطري عبر شاشة قناة beIN Sports HD المفتوحة في أنحاء الوطن العربي أجمع، كما يمكن مشاهدة تلك المباراة وغيرها من المباريات الأخرى في ذات المسابقة من خلال تطبيق البث المباشر التابع للشبكة beIN Sports Connect.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الأهلي والسد الاثنين 20 فبراير 2023 في الدوري القطري والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى