بلا قسم

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف معنا على موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، حيث من المقرر أن يخوض الفريق معًا لقاء الجولة الـ19 من المسابقة.

وحيث يستقبل ريال مدريد على ملعبه التاريخي “سانتياجو برنابيو” منافسه من أقليم الباسك ريال سوسيداد، فتعرف أيضًا على القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، سوف يكون في يوم الأحد القادم والموافق 29 يناير 2023، حيث سينطلق اللقاء المرتقب في تمام الساعة:

22:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

23:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

00:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وكان ريال مدريد قد تمكن من تحقيق فوز هام على ملعبه أيضًا في مسابقة أخرى وهي ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث انتصر على خصمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1، وهو الفوز الذي جاء لبطل إسبانيا في وقت يحتاجه فيه بعد تذبذبه في الأداء والنتائج في اآونة الأخيرة، ولذلك سوف يحاول الملكي تكرار الانتصار مرة أخرى في معقله ولكن مع منافس آخر.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، حيث ستكون مشاهدة هذا اللقاء متاحة عبر قناة beIN Sports 1 Premium وتطبيق beIN Sports Connect.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى