بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وسانت إيلوي لوبوبو في كأس الكونفدرالية 2022-2023

ما هي القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وسانت إيلوي لوبوبو في كأس الكونفدرالية الإفريقية؟ ومتى يحين الموعد المحدد لتلك المباراة؟

نقدم لكل عشاق فريق اتحاد العاصمة والجمهور الجزائري عامةً، أبرز المعلومات التي يودون معرفتها بشأن مباراة اتحاد العاصمة مع منافسه سانت إيلوي لوبوبو.

ويستقبل اتحاد العاصمة خصمه القادم من الكونغو على ملعب “5 جويليه” من أجل خوض اللقاء المنتظر في الجولة الأولى من المجموعة الأولى من كأس الكونفدرالية، ويتنافس مع الطرفان في ذات المجموعة فريق الأخضر الليبي، وفريق ماورو جالانتس الجنوب إفريقي.

ويرغب اتحاد العاصمة الجزائري في أن تكون تشهد هذه المباراة انطلاقة قوية منه في بداية منافساته بدور المجموعات في البطولة الإفريقية الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وسانت إيلوي لوبوبو

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وسانت إيلوي لوبوبو، حيث تستحوذ قنوات مجموعة “بي إن سبورتس” القطرية على حق إذاعة مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية في موسمها الجاري 2022-2023 بشكل حصري.

ومن المنتظر أن تكون قناتها “بي إن سبورتس 6” هي الناقل الرئيسي لتلك المباراة، كذلك يمكن مشاهدتها من خلال تطبيق وموقع البث المباشر التابع لها “بي إن سبورتس كونكت”.

موعد مباراة اتحاد العاصمة وسانت إيلوي لوبوبو

موعد مباراة اتحاد العاصمة وسانت إيلوي لوبوبو سيكون غدًا الأحد الموافق 11 فبراير 2023، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة:

20:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

21:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

22:00 بتوقيت السعودية وقطر والكويت.

23:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الملكي في كأس الكونفدرالية 2022-2023

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري ويانج أفريكانز في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022-2023

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى