بلا قسم

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، والقنوات الناقلة لمباراة ساوثهامبتون وأرسنال بث مباشر

سيكون على أرسنال أن يستقبل منافسه ساوثهامبتون، حتى يقوما بافتتاح منافسات الجولة الجديدة في الدوري الإنجليزي، حيث ستنتظر بشدة جماهير ملعب “الإمارات” مشاهدة فريقها مرة أخرى.

ويسعى أرسنال لأن يعوض النقاط التي فقدها في الأسابيع الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وهي ما قد تؤثر بشدة على أحقيته في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

وكان أرسنال قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع ليفربول ثم وست هام بذات النتيجة 2-2، ليفقد بذلك أربعة نقاط في سباق اللقب، مع اقتراب منافسه مانشستر سيتي له بعد تقليص الفارق لأربعة نقاط.

ويحتل أرسنال الصدارة برصيد 74 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون الذي يدخل هذه المباراة بمحاولة جديدة للهروب من مصير الهبوط، حيث يقبع المركز العشرون والأخير برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون

موعد مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون هو الجمعة الموافق 21 أبريل 2023، وستبدأ المباراة في تمام الساعة:

21:00 بتوقيت مصر والسودان.

22:00 بتوقيت السعودية وقطر.

23:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون بث مباشر، هي مجموعة beIN Sports، حيث سيكون على متابعي الجانرز أن يشاهدوا المباراة من خلال قناة beIN Sports 1 Premium.

قد يهمك أيضًا

تشكيلة مان يونايتد ضد إشبيلية الخميس 20 أبريل 2023 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية الخميس 20 أبريل 2023 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة الخميس 20 أبريل 2023 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 2022-2023

تعرف الآن معنا على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم في إطار الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وسيحل نيوكاسل الباحث عن العودة للمربع الذهبي ضيفًا على السيتي في ملعب “الاتحاد”، حيث يبحث الطرف الآخر من المواجهة على البقاء في منافسته على صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي مع أرسنال. 
وكان السيتي قد واجه في الجولة الماضية منافسه بورنموث خارج أرضه، وتفوق بطل الدوري بنتيجة كبيرة قوامها 4-1 ليرفع من عدد النقاط التي تحصل عليها إلى 55 نقطة.
بينما تعرض نيوكاسل في آخر مباراة لعبها للخسارة، وهي التي كانت على ملعبه على يد ليفربول بهدفين دون رد، ليتجمد رصيده عند 41 نقطة بالمركز الخامس.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد هو اليوم السبت 4 مارس 2023، وستنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والثانية والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم، حيث يمكن متابعة عدد من مباريات الدوري الإنجليزي بشكل مجاني من خلال القنوات التالية:
قناة TVT INETNATIONAL
القمر: يوتلسات.
التردد: 11900.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: DVB-S2 8PSK 2/3.

قناة NTA SPORT 24
القمر: عرب سات 2B.
التردد: 11635.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 30000.
تصحيح الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضًا 

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة برشلونة وانترسيتي في كأس ملك إسبانيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة برشلونة وانترسيتي في كأس ملك إسبانيا 2022-2023، حيث يحل برشلونة ضيفًا على منافسه من أجل خوض مباراة الدور التمهيدي في البطولة.

وتأتي هذه المباراة لتكون المواجهة الأولى لبرشلونة في كأس الملك بعد إجراء القرعة الخاصة بدور الـ32، فتعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وانترسيتي.

موعد مباراة برشلونة وانترسيتي في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة برشلونة وانترسيتي سيكون في يوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2023، حيث سيجمع ملعب “خوسيه ريكو بيريز” ما بين الفريقين في تمام الساعة:

22:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

23:00 بتوقيت السعودية وقطر العراق.

00:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

يدخل برشلونة هذه المواجهة وهو الطرف الأقوى والمرشح للعبور نظريًا إلى الدور التالي من البطولة، لكن دائمًا ما تكون المفاجآت حاضرة في مثل ذه الأدوار، خاصةً وأن برشلونة قد تعرض من قبل للإقصاء بشكل مبكر من كأس ملك إسبانيا.

برشلونة يحتل الآن المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 15 جولة، حيث حصد 38 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

معلق مباراة برشلونة وانترسيتي في كأس ملك إسبانيا

معلق مباراة برشلونة وانترسيتي في كأس ملك إسبانيا هو “عبد الله الحربي” والذي سيتولى مهمة الوصف التفصيلي لأحداث اللقاء عبر شاشة قناة “SSC Sports 5 HD” السعودية وهي التي تعتبر الناقل الحصري والرئيسي للمباراة.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة ريال مدريد وكاسيرينو في كأس ملك إسبانيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى