بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم في الدوري التونسي 2022-2023

تعرف معنا على القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم في الدوري التونسي 2022-2023، حيث سيلتقي الفريقان في الجولة الثالثة من مجموعة التتويج للموسم الجاري.

ويدخل النجم الساحلي للمباراة المنتظر والتي ستقام على ملعبه، وهو في صدارة ترتيب المجموعة النهائية التي تضم الفرق الثمانية المتنافسة على لقب البطولة التونسية.

واستطاع النجم أن يرتقي في الصدارة بعد أن حقق الفوز في أول مواجهتين له في المجموعة، حيث بدأ مشواره فيها بالفوز على الصفاقسي بهدف نظيف، ثم تبعه بالفوز على الاتحاد الرياضي بتطاوين بذات النتيجة، ليصبح لديه 9 نقاط.

بينما الاتحاد المنستيري ليس بعيدًا عنه، حيث يأتي في المركز الثالث في الترتيب برصيد 8 نقاط، جمعها من خلال الفوز على الاتحاد الرياضي بتطاوين بهدف نظيف، ثم تعادل إيجابيًا مع الترجي بهدف لمثله، ليدخل بذلك اللقاء المقبل لديه فرصة لاعتلاء الصدارة.

موعد مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري

موعد مباراة النجم الساحلي ضد الاتحاد المنستيري هو اليوم السبت الموافق 15 أبريل 2023، وستنطلق المباراة في تمام الساعة:

1:30م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

2:30م بتوقيت ومصر والسودان.

3:30م بتوقيت السعودية وقطر.

4:30م بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم في الدوري التونسي، هي مجموعة “الكأس” القطرية، حيث ستقوم قناتها “الكأس 1” بنقل مجريات اللقاء المرتقب.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2033، حيث اللقاء الذي سيجمع فيما بينهما في الأسبوع السابع عشر من البطولة.

ويخوض الأهلي هذه المباراة التي رفضت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجليها بناءً على طلبه، حيث سيكون عليه أن يواجه المقاولون في ملعب “السلام”.

وكان الأهلي قد وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع فريق الداخلية في المباراة الماضية، ليرفع المارد الأحمر من رصيد نقاطه إلى 41 نقطة في المركز الأول.

فيما سقط المقاولون العرب خارج أرضه أمام فاركو الذي تغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتوقف رصيد ذئاب الجبل عند 32 نقطة في المركز السادس.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب هو اليوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب على الهواء مباشرةً هي قناة “أون تايم سبورتس 1”.

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الذي تم الاستقرار عليه ليقوم بوصف أحداث المباراة للمتابعين عبر القناة الناقلة للمباراة بشكل حصري هو “طارق حسن”.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

موعد مباراة شبيبة القبائل وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على الموعد المقرر لمباراة شبيبة القبائل وبترو أتلتيكو، والتي ستأتي في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

ويرتحل الفريق الجزائري شبيبة القبائل نحو أنجولا لملاقاة فريقها الكبير بترو أتلتيكو في المباراة الافتتاحية لكليهما بدور المجموعات في البطولة القارية للموسم الجاري 2022-2023.

ويسعى شبيبة القبائل إلى أن يعود من مباراته الخارجية بنتيجة جيدة، خاصةً وأنه يريد أن يخرج من حالته السيئة هذا الموسم في الدوري الجزائري، حيث جعلته النتائج المتراجعة أن يقبع في المركز الخامس عشر وقبل الأخير في ترتيب الدوري الجزائري.

موعد مباراة شبيبة القبائل وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة شبيبة القبائل وبترو أتلتيكو سيكون في يوم السبت الموافق 11 فبراير 2023، حيث من المؤكد أن تنطلق المباراة مع حلول الساعة الثانية مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والثالثة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والرابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل وبترو أتلتيكو هي مجموعة قنوات beIN Sports والتي تذيع عبر قنواتها المختلفة مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بشكل حصري، أو يمكن مشاهدتها من خلال موقع البث المباشر وتطبيق الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة beIN Sports Connect والذي يتطلب الاشتراك المدفوع من أجل متابعة الأحداث الرياضية.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة الهلال وصنداونز في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في الدوري الألماني 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في الدوري الألماني لموسم 2022-2023، والقنوات الناقلة للقاء المنتظر.

وتعود مرة أخرى عجلة البوندسليجا للدوران مرة أخرى بعد فترة توقف طويلة، حيث سيلاقي بايرن ميونخ منافسه لايبزيج على ملعب الأخير “ريد بول أرينا” في الجولة الـ16 من البطولة.

ويدخل بايرن ميونخ إلى هذا اللقاء وهو في المركز الأول بترتيب جدول الدوري برصيد 34 نقطة، بينما يحتل لايبزيج 28 نقطة في المركز الثالث.

وكان العملاق البافاري قد تعرض إلى عدد من النتائج المخيبة التي ابعتده قليلًا عن صدارة الترتيب، لكنه في نهاية الأمر تمكن سريعًا من تصحيح المسار واستعادة مكانته المفضلة في مقدمة الجدول.

صاحب الأرض لايبزيج سوف يدخل اللقاء وهو متسلح بعاملي الأرض والجمهور، على أن يحاول أن يحقق نتيجة تساعده في خطف المركز الثاني من فرايبورج الذي يبعد عنه نقطتين، حيث يمتلك لايبزيج 28 نقطة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في الدوري الألماني

موعد مباراة لايبزيج ضد بايرن ميونخ سيكون في يوم الجمعة المقبل والموافق 20 يناير 2023، حيث ستنطلق المباراة المقررة بينهما مع حلول الساعة:

21:30 بتوقيت مصر والسودان.

22:30 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

23:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في الدوري الألماني

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج، ستكون قناة beIN Sports 3 حاضرة في الموعد من أجل نقل أحداث ومجريات اللقاء المنتظر.

معلق مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في الدوري الألماني

معلق مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج الذي تم اختياره من قبل القناة الناقلة للمباراة بشكل حصري، هو التونسي صاحب التعليق المميز “عصام الشوالي”.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة العراق وعمان اليوم الخميس 19 يناير 2023 في نهائي خليجي 25 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى