بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي 2022-2023

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي للمحترفين، وأي موعد منتظر أن تنطلق فيه مجريات تلك المواجهة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “الملك عبد العزيز” اللقاء الذي سيجمع ما بين الوحدة والهلال في الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودي.

ويدخل الهلال لهذه المباراة من أجل حصد المزيد من النقاط التي قد تمكنه من الوصول إلى المراكز المتقدمة في جدول الترتيب العام، والمنافسة بقوة على صدارة الدوري السعودي.

حيث يحتل الهلال قبل هذه المواجهة المركز الرابع في الترتيب برصيد 32 نقطة، فيما يأتي الوحدة في المركز الثالث عشر في الجدول وبرصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الوحدة ضد الهلال هو يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023، على أن تبدأ تلك المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والوحدة، حيث في الوقت التي تذاع فيه مباريات الدوري السعودي جميعها من خلال القنوات الخاصة بشبكة SSC والتي تطلب اشتراك مدفوع، تخصص الشبكة السعودية قناتها المفتوحة SSC1 SD من أجل نقل بعض المواجهات عليها بشكل مجاني للجمهور في كل مكان.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الهلال والوحدة الخميس 2 مارس 2023 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى