بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023، وتعرف أيضًا من خلال سطور هذا المقال على الموعد المقرر لتلك المباراة المنتظرة في عدد من البلاد العربية.

برشلونة هذا الموسم يبدو في حال أفضل محليًا من ريال مدريد، فهو تمكن من اعتلاء صدارة الترتيب العام لجدول الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، وفاز بأول ألقابه هذا الموسم وهو السوبر الإسباني بالتغلب على ريال مدريد في النهائي بنتيجة 3-1.

بينما ريال مدريد يسير بشكل غير جيد في المنافسات المحلية، وذلك باحتلاله للمركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، لذلك سوف تكون فرصة في المباراة المقبلة لمحاولة الإطاحة مبكرًا بمنافسه من الكأس المستعصية عليه.

وكان ريال مدريد قد فاز في ربع النهائي على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1، فيما انتصر برشلونة على ريال سوسيداد بنتيجة 1-0.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة، حيث استحوذ شبكة قنوات “الرياضة السعودية SSC” على حق إذاعة مباريات كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، وسوف تكون شاشة قناتها SSC1 HD وSSC5 HD والتطبيق التابع لها Shahid VIP | Sports هما الناقلان الحصريان لمباراة الكلاسيكو في الوطن العربي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة كما هو مقرر لها سيكون الخميس الموافق 2 مارس 2023، وستبدأ أحداث مع حلول الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى