بلا قسم

موعد مباراة غزل المحلة والزمالك في الدوري المصري 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة غزل المحلة والزمالك، وهي المواجهة المقرر لها أن تلعب في إطار الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة غزل المحلة والزمالك في الدوري المصري

موعد مباراة غزل المحلة ضد الزمالك في الدوري المصري لموسم 2022-2023، هو كما تم تحديده في يوم الثلاثاء القادم والموافق 24 يناير 2023.

حيث ستنطلق مباراة بطل الدوري مع مستضيفه في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، بينما في السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت والأردن، كذلك ستبدأ في الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويسعى الزمالك من تلك المواجهة إلى أن يعوض ما فاته من فقد نقاط في المباريات الأخيرة له في الدوري المصري، حيث تعرض الزمالك لعدد من النتائج المتراجعة والتي كان آخرها الهزيمة التي تلقها على يد منافسه الكبير فريق الأهلي بثلاثية نظيفة، وهي التي أوقفت رصيد الزمالك عند 26 نقطة، ليستقر في المركز الرابع بالجدول.

بينما غزل المحلة الذي بدأ الموسم بقوة، بدأت نتائجه تتراجع شيئًا فشيئًا حتى أصبح يحتل الآن المركز السابع في ترتيب الجدول برصيد 22 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والزمالك في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والزمالك، يمكن متابعة أحداث المباراة من خلال شاشة قناة “أون تايم سبورتس 2” والتي ستكون معنية لنقل أحداث اللقاء على الهواء مباشرةً.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الزمالك وغزل المحلة الثلاثاء 24 يناير 2023 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى