بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ونهضة بركان بث مباشر اليوم في الدوري المغربي 2022-2023

يبحث الكثيرين عن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ونهضة بركان بث مباشر اليوم، وذلك لمتابعة إحدى المباريات القوية هذا الموسم في الدوري المغربي.

حيث يستقبل نهضة بركان منافسه الرجاء على “الملعب البلدي” لكي يتنافسا في إطار الجولة الـ12 من الدوري المغربي للموسم الجاري 2022-2023.

ويخوض نهضة بركان صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وهو في المركز العاشر بترتيب جدول الدوري المغربي بعدما جمع 14 نقطة جعلته يحتل المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري، واليوم سيكون لديه فرصة في حال انتصاره بالمباراة أن يتقدم للأمام في سلم الترتيب عدد من المراكز.

ولا يبتعد منافس اليوم الرجاء في ترتيب الجدول كثيرًا عن خصمه، حيث يقف الرجاء في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، ولديه فرصة هو الآخر من أجل الانتقال إلى المراكز الأمامية في الترتيب العام.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ونهضة بركان بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ونهضة بركان بث مباشر اليوم، حيث سيكون قناة “المغربية الرياضية” حاضرة في الموعد كما هو معتاد منها هذا الموسم، وذلك من أجل نقل مباراة أحداث المباراة المنتظرة.

موعد مباراة الرجاء ونهضة بركان في الدوري المغربي

موعد مباراة الرجاء ونهضة بركان اليوم السبت الموافق 14 يناير 2023، حيث ستكون بداية المباراة مع انطلاق صافرة الحكم في الساعة:

16:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

17:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

18:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

19:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة نهضة بركان والرجاء البيضاوي اليوم السبت 14 يناير 2023 في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى