بلا قسمكأس مصر

معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في كأس فرنسا 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف الآن على هوية معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، حيث لقاء القمة الذي سيجمع ما بين عملاقي الكرة الفرنسية في كأس فرنسا.

ومن المقرر أن يخوض باريس سان جيرمان مباراة صعبة ضد مارسيليا في الدور ثمن النهائي من كأس فرنسا لموسم 2022-2023، فما هو موعد المباراة؟ وما هي القنوات الناقلة لها؟

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

موعد مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان سيكون في يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023، حيث ستقام المباراة في معقل فريق الجنوب “فيلودروم”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة:

21:10 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

22:10 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

23:10 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

00:10 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وكان فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، قد استطاع أن يتخطى الدور السابق من كأس فرنسا بالانتصار على الفريق المغمور “بايس دي كاسل” بنتيجة عرضية وقامها 7-0.

بينما مارسيليا خاض مباراة صعبة أمام نيس، ولكنه استطاع أن يتفوق عليه بهدف نظيف، ليصعد لخوض هذا النهائي المبكر مع بطل فرنسا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا هي مجموعة “بي إن سبورتس” القطرية، وستذاع المباراة تحديدًا عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس 2”.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا الذي تم اختياره من قبل إدارة القناة الناقلة، هو المعلق اليمني المتميز “حسن العيدورس”.

قد يهمك أيضًا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022-2023

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى