بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم في كأس إيطاليا 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم في كأس إيطاليا 2022-2023، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الفريقين في نصف نهائي البطولة، وتعرف على موعدها المقرر.

ينتظر عشاق الكرة الإيطالية في كل مكان، صدام قوي ما بين العملاقين يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور وضيفه إنتر ميلان، وذلك في اللقاء الذي سيقام في ذهاب نصف نهائي كوبا إيطاليا.

ويستعد يوفنتوس لإثبات تفوقه على الإنتر هذا الموسم في مختلف البطولات، حيث كان يوفنتوس قد فاز لتوه على إنتر ميلان بهدف نظيف في المباراة السابقة بينهما في الدوري الإيطالي بهدف نظيف.

وسيكون يوفنتوس متسلحًا في المواجهة المقبلة بعاملي الأرض والجمهور، بينما سيكون إنتر راغبًا في أن يخرج من ملعب منافسه بنتيجة مريحة تساعده في بلوغ النهائي بدون الانتظار لنتيجة مباراة الإياب.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في كأس إيطاليا

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان هو اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان ولبييا، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم هي التابعة لمجموعة “أبو ظبي الرياضية”، حيث ستقوم قناة “أبو ظبي الرياضية بريميوم 1” بنقل مجريات هذا اللقاء على الهواء مباشرةً، كما أن تطبيق الهواتف المحمولة “ستازر بلاي” سينقل اللقاء كذلك.

قد يهمك أيضًا

تشكيلة إنتر ميلان ضد يوفنتوس الثلاثاء 4 أبريل 2023 في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

تشكيلة يوفنتوس ضد إنتر ميلان الثلاثاء 4 أبريل 2023 في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

معلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في كأس إيطاليا 2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى