بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والإتفاق في الدوري السعودي 2022-2023

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والإتفاق في الدوري السعودي لموسم 2022-2023؟ وما هو الموعد المقرر لانطلاق المباراة؟

سنتعرف سويًا في إطار هذا المقال، على أبرز المعلومات التي تهمكم عن المباراة المرتقبة ما بين النصر والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والإتفاق في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر ضد الإتفاق سيكون في يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023، على أن تنطلق المباراة مع صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والثامنة والنصف مساء السعودية وقطر والعراق، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ويدخل النصر للمباراة التي ستقام على ملعب “مرسول بارك”، وهو في جعبته 30 نقطة يحتل بها المركز الثاني بشكل مؤقت قبل خوض هذه المواجهة، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر بترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 16 نقطة.

ومن المنتظر أن يخوض النصر هذه المباراة وهو يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحدث صفقات فريق العالمي، وحيث ينتظر الجميع داخل المملكة وخارجها مشاهدة ما سيقدمه رونالدو في مباراته الأولى معهم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والإتفاق في الدوري السعودي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والإتفاق، والتي يمكن استقبالها من خلال التردد التالي من أجل مشاهدة المباراة بشكل مجاني:

قناة SSC 1 SD

القمر: Arabsat 2B.

التردد: 12380.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 3/4.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة النصر والاتفاق الأحد 22 يناير 2023 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى