بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقطن بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقطن بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا؟ وما هو الموعد المحدد لانطلاق تلك المباراة؟

تنتظر الجماهير التونسية عامةً وجمهور الهلال الكبير خاصةً، المباراة التي من المقرر لها أن تقام في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا ما بين الهلال ومستضيفه القطن الكاميروني.

حيث يدخل الهلال والقطن هذه المباراة في خضم مواجهات المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا 2022-2023، ويسعى كل فريق منهما أن ينجح في خطف النقاط الثلاث من منافسه لتحسين وضعيته في ترتيب المجموعة.

القطن صاحب الأرض من جهته يرغب في أن يستغل ذلك وأن يحقق أول انتصار له في البطولة، وذلك بعد تعرض للهزيمة في المباراة الماضية على يد صنداونز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليأتي في المركز الأخير بلا نقاط.

بينما سيكون على الهلال التفكير في مزاحمة صنداونز صاحب الصدارة، في أن يحقق الانتصار الثاني له تواليًا في المجموعة بعد أن انتصر على الأهلي بهدف دون رد ليكون لديه الآن 3 نقاط في المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقطن بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقطن بث مباشر، ستكون مشاهدة ومتابعة مجريات المباراة والتغطية الحصرية لها، متاحة من خلال شاشة قناة “بي إن سبورتس 4”.

موعد مباراة الهلال والقطن

موعد مباراة القطن ضد الهلال هو يوم الجمعة 24 فبراير 2023، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السودان ومصر وليبيا، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الهلال والقطن الكاميروني الجمعة 24 فبراير 2023 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى