بلا قسم

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف معنا على موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 والقنوات الناقلة، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الفريقن في الجولة الـ31 من البطولة.

يدخل بطل إنجلترا لمباراته المقبلة على أرضه “الاتحاد” ضد ليستر سيتي بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في مهمته على ذات الملعب في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، حيث تغلب السيتي على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة.

أمام في منافسات الدوري الإنجليزي، فقد فاز السيتي في الجولة الماضية على ساوثهامبتون بنتيجة 4-1، ليبقى في ملاحقة أرسنال المتصدر، ورفع السيتي بهذا الفوز رصيده إلى نحو 67 نقطة في المركز الثاني بالجدول.

بينما ليستر سيتي عاد مرة أخرى ليتراجع في نتائجه التي أثرت على مستواه في الترتيب العام للبطولة، حيث انهزم على أرضه بورنموث بهدف نظيف، ليصبح في المركز الـ19 في الترتيب برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي هو يوم السبت المقبل والموافق 15 أبريل 2023، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر هي قناة beIN Sports 1 HD Premium وكذلك ستذاع عبر تطبيق البث المباشر على الأجهزة الذكية beIN Sports Conncet.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم السبت 15 أبريل 2023 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

معلق مباراة ميلان وبولونيا السبت 15 أبريل 2023 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني 2022-2023 والقنوات الناقلة

متى سيحين موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني؟ وما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بث مباشر؟

هذا ما سنتعرف عليه سويًا الآن من خلال سطور هذا التقرير، حيث يبحث الكثيرين عن كل ما يهمهم حول قمة الدوري الألماني 2022-2023.

سيفتح ملعب “أليانز أرينا” أبوابه على مصراعيها من أجل استقبال المنافس الأول لبايرن ميونخ على لقب بطولة البوندسليجا هذا الموسم، فريق بوروسيا دورتموند، حيث تأتي هذه القمة الألمانية في الوقت الذي اشتد فيه الصراع على صدارة الترتيب العام ما بين الفريقين.

بايرن ميونخ يحتل الآن المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 52 نقطة، بينما لا يبتعد عنه كثيرًا بوروسيا دورتموند في الصدارة، حيث يحتل المركز الأول برصيد 53 نقطة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند كما تم تحديده سيكون في يوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، على أن تكون صافرة بداية اللقاء جاهزة مع تمام الساعة:

18:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

19:30 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

20:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بث مباشر هي مجموعة قنوات beIN Sports، والتي تمكنت من استعادة حق إذاعة الدوري الألماني عبر شاشاتها المختلفة مرة أخرى بدءًا من هذا الموسم.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2022-2023

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني؟ وما هو الموعد المحدد لبدء تلك المباراة المنتظرة؟

تعرف الآن تلك المعلومات وغيرها مما يهمك معرفته حول المواجهة القوية المقبلة في الدوري الإسباني ما بين الفريقين.

حيث سيرتحل برشلونة إلى ملعب “لا سيراميكا” من أجل خوض اللقاء الذي سيجمع بينه وبين فياريال في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-2023.

وسع برشلونة فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد في الجولة الماضية، حينما تغلب البلوجرانا على إشبيلية بثلاثية نظيفة، وانهزم ريال مدريد على يد ريال مايوركا بهدف نظيف، ليصبح الفارق بينهما 8 نقاط.

ويأتي برشلونة في المركز الأول في ترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة، فيما يحتل فياريال صاحب الأرض المركز السادس برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

موعد مباراة فياريال ضد برشلونة هو يوم الأحد المقبل والموافق 12 فبراير 2023، وستنطلق المباراة تحديدًا في المواعيد التالية:

10:00م بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.

11:00م بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت.

12:00ص بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال، حيث هناك قنوات قد أعلنت عن أنها ستقوم بنقل مباريات الدوري الإسباني بشكل مفتوح للجميع، وذلك عبر الترددات التالية:

قناة CBC SPORT 

  • القمر: Europe* star1.
  • التردد: 11135.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

قناة Reh -e- Ferda TV

  • القمر:يوتلسات.
  • التردد: 11293.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة برشلونة وفياريال الأحد 12 فبراير 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة ضد فياريال الأحد 12 فبراير 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

موعد مباراة برشلونة وانترسيتي في كأس ملك إسبانيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة وانترسيتي في كأس ملك إسبانيا، حيث يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ملعب منافسه المغمور من أجل خوض لقاءه الأول في بطولة هذا الموسم.

وستقام المباراة على أرضية ملعب “خوسيه ريكو بيريز” معقل انترسيتي، فتعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وانترسيتي بث مباشر.

موعد مباراة برشلونة وانترسيتي في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة انترسيتي ضد برشلونة حيث ستقام في يوم الأربعاء المقبل والموافق 4 يناير 2023، على أن يطلق الحكم صافرته ليعلن عن بدء اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، وكذلك في الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

برشلونة سيدخل المباراة من أجل تعويض جماهيره عن تعادله الإيجابي في الديربي أمام إسبانيول في مباراة الدوري الإسباني الماضية، ولكن هذا التعادل جعله ما زال متربعًا على صدارة الترتيب العام برصيد 38 نقطة، كما أن المباراة المقبلة ضد انترسيتي ستكون خير تحضير لقمة الليجا المقبلة ضد أتلتيكو مدريد.

بينما سيحاول انترسيتي أن يستغل عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق مفاجأة قوية بالإطاحة ببرشلونة من دور الـ32 المبكر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وانترسيتي في كأس ملك إسبانيا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وانترسيتي حيث فازت شبكة قنوات الرياضة السعودية بحق إذاعة مباريات البطولة هذا الموسم بشكل حصري في الوطن العربي، على أن تكون شاشة قناتها “SSC Sports 5 HD” هي الناقل المخصص للقاء.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة برشلونة وانترسيتي في كأس ملك إسبانيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى