بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي بث مباشر في الدوري المغربي 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي في الدوري المغربي لموسم 2022-2023، والتوقيت المحدد لبدء تلك المباراة الهامة بالنسبة لبطل المغرب.

يفتح ملعب ” بن أحمد العبدي” أبوابه هذا الأسبوع من أجل استقبال مباراة الوداد الرياضي ومستضيفه الدفاع الحسني الجديدي التي ستلعب في خضم منافسات الجولة السابع عشر من الدوري المغربي.

ويسعى الوداد إلى أن في إطار المنافسة القوية على صدارة ترتيب جدول الدوري المغربي، حيث رفع الوداد رصيد نقاطه إلى 32 نقطة بعد التعادل الذي حدث بينه وبين الفتح الرباطي في الجولة القادمة، ليصبح الوداد الرياضي في المركز الثالث بالترتيب العام.

بينما صاحب الأرض الدفاع الجديدي، كان قد سقط خارج ملعبه أمام الاتحاد التوركي بنيتجة 2-1، ليتوقف رصيد الدفاع الجديدي عند 21 نقطة يأتي بها في المركز العاشر.

موعد مباراة الوداد والدفاع الجديدي في الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد والدفاع الجديدي كما هو تم تحديده، سيكون في يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023، على أن تنطلق مجريات اللقاء المرتقب في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والسابعة والربع مساءً بتوقيت مصر والسودان، والثامنة والربع مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والتاسعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي بث مباشر في الدوري المغربي، حيث ستتمكن جماهير الكرة المغربية عامةً وجمهور الفريقين خاصةً، من مشاهدة المباراة على الهواء مباشرةً بشكل مجاني من خلال شاشة قناة “الرياضية المغربية”، أو عبر الموقع الخاص بالقناة على الإنترنت، وأيضًا عبر قناتها على موقع يوتيوب.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الوداد والدفاع الجديدي الثلاثاء 21 فبراير 2023 في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى