بلا قسم

معلق مباراة ميلان وإمبولي اليوم في الدوري الإيطالي 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة ميلان وإمبولي اليوم في الدوري الإيطالي 2022-2023، حيث لقاء الأسبوع التاسع والعشرون من البطولة، والقنوات الناقلة.

يسعى ميلان في تلك المباراة إلى استمرار أداءه المميز الذي قدمه في الجولة الماضية، حيث تمكن من تحقيق انتصار كبير على متصدر الترتيب فريق نابولي برباعية نظيفة، لكن هذا الفوز لم يؤثر كثيرًا على موقف كلا الفريقان في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث فانتقل ميلان بهذا الانتصار من المركز الرابع إلى المركز الثالث في الترتيب برصيد 51 نقطة، وبقى نابولي في الصدارة.

كذلك حقق إمبولي فوزًا هامًا أيضًا في المباراة السابقة على حساب ليتشي بهدف نظيف، ليرفع من رصيد نقاط إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

موعد مباراة ميلان وإمبولي في الدوري الإيطالي 2023

موعد مباراة ميلان ضد إمبولي والتي ستقام على ملعب “سان سيرو” ستكون اليوم الجمعة الموافق 7 أبريل 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة:

21:00 بتوقيت مصر والسودان.

22:00 بتوقيت السعودية وقطر.

23:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإمبولي في الدوري الإيطالي 2023

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإمبولي، حيث ستذاع المباراة من خلال شبكة “أبو ظبي الرياضية” وتحديدًا عبر قناتها “أبو ظبي الرياضية بريميوم 1”.

معلق مباراة ميلان وإمبولي اليوم في الدوري الإيطالي 2023

معلق مباراة ميلان وإمبولي الذي سيتولى مسئولية التعليق على المباراة هو المعلق “عامر عبد الله”.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والهلال في دوري روشن السعودي 2022-2023 والقنوات الناقلة

نقدم لكم الآن القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والهلال في قمة مباريات الأسبوع الـ12 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

ويخرج الهلال لملاقاة الاتحاد في قمة الأسبوع الجديد بالبطولة، وبتلك المناسبة سنستعرض لكم أيضًا الموعد المحدد لمباراة الإتحاد والهلال في دوري روشن السعودي، والتوقيت المعين لانطلاق المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والهلال في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والهلال، والتي ستقوم بتقديم تغطية خاصة وبث حصري لأحداث اللقاء المنتظر هي مجموعة قنوات “الرياضة السعودية” وتحديدًا قناة SSC Sports 1 HD، والتي قد تم تخصيصها لعرض مجريات المباراة.

وكان الاتحاد صاحب الأرض قد استطاع أن يعود من خارج قواعده في مباراة الأسبوع المنقضي ضد أبها فوز هام قوامه هدفين مقابل هدف، ليرفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى 24 نقطة في المركز الثالث ويبتعد عن النصر المتصدر بنقطتين.

بينما وقع الهلال الذي يقدم نتائج متباينة هذا الموسم في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مع ضمك، ليظل الهلال في المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي بعدما أصبح رصيده 22 نقطة.

موعد مباراة الإتحاد والهلال في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الإتحاد ضد الهلال سيكون في غد الخميس الموافق 5 يناير 2022، على أن تبدأ المباراة مع حلول الساعة 7:30م بتوقيت القاهرة وطرابلس، و8:30م بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والكويت، و9:30م بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الهلال والإتحاد في دوري روشن السعودي 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى