بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني 2022-2023

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني؟ وما هو الموعد المقرر لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد؟

دعونا الآن نتعرف سويًا من خلال سطور هذا المقال على أبرز المعلومات الخاصة بتقديم مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد، والتي ستأتي في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإسباني. 

ويريد الملكي أن يعيد فارق النقاط مع برشلونة المتصدر إلى ما كان عليه، حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الترتيب برصيد 41 نقطة.

ومن المنتظر أن لا يكون ريال سوسيداد لقمة سائغة في مباراة اليوم، حيث يطمع الضيف في أن يحقق مفاجأة اليوم تجعله يثبت أقدامه في مكانه كثالث الترتيب في الجدول برصيد 38 نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم، حيث هناك قناة وحيدة يمكن من خلال استقبالها على التردد التالي متابعة المباراة بشكل مجاني:

قناة Rah -e- Farda TV على القمر الاصطناعي (يوتلسات).

التردد: 11293.

الاستقطاب: عمودي.

الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 3/4.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد كما هو مقرر لها سيكون اليوم الأحد الموافق 29 يناير 2023، وستنطلق المباراة مع حلول الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم الأحد 29 يناير 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى