بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ويانج أفريكانز اليوم في كأس الكونفدرالية 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ويانج أفريكانز اليوم، حيث يستضيف الفريق التونسي منافسه التنزاني في الجولة الأولى من كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة الحالية 2022-2023.

ويدخل المنستيري مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة والتي يتنافس فيها مع كلًا من ريال باماكو والعريق مازيمبي.

وسيسعى الاتحاد المنسيتري إلى أن استغلال انطلاقته في البطولة ستكون على أرضه وبين جماهيره، وذلك حتى يتمكن من التفوق على خصمه الذي سيقدم كل ما في وسعه حتى يتمكن من الخروج من تلك المباراة بنتيجة تساعده فيما هو قادم من منافسات.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ويانج أفريكانز في الكونفدرالية

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ضد يانج أفريكانز هو اليوم الأحد الموافق 12 فبراير 2023، على أن تبدأ المباراة مع انطلاق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والسادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ويانج أفريكانز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ويانج أفريكانز اليوم، سيكون جمهور المنستيري على موعد لمتابعة المباراة المنتظرة من أي مكان في أنحاء الوطن العربي، عبر شاشات قناة beIN Sports التي تنقل مباريات الكونفدرالية بشكل حصري، وستكون شاشة قناة beIN Sports 4 HD هي الناقل الرئيسي للمباراة.

معلق مباراة الإتحاد المنستيري ويانج أفريكانز اليوم

معلق مباراة الإتحاد المنستيري ويانج أفريكانز اليوم الذي تم اختياره من أجل التعليق على المباراة هو التونسي “عصام الشوالي”.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الملكي في كأس الكونفدرالية 2022-2023

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وأسكو كارا في كأس الكونفدرالية 2022-2023

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى