بلا قسم

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة لها.

وينتقل ريال مدريد في الأسبوع الجديد من الدوري إلى ملعب قادش “رامون دي كارانازا”، حيث اللقاء الذي يطمح من خلاله بطل إسبانيا في أن يستعيد الانتصارات مرة أخرى، وذلك بالرغم من ضعف موقفه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد اتساع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 13 نقطة.
وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة على أرضه في الجولة الماضية على يد فياريال بنتيجة 3-2 ليتوقف سعي الملكي في اللحاق ببرشلونة، خاصةً وأن تلك النتيجة تزامنت مع تعادل برشلونة السلبي مع جيرونا في ذات الجولة، حيث بقى رصيده متوقفًا عند 59 نقطة في المركز الثاني.
ويسعى قادش لأن يصعب الأمور على ضيفه الكبير، حيث سيتسلح الفريق الصغير بملعبه وجمهوره من أجل مواجهة خصمه ومحاولة لتعويض فارق القدرات بينهما؛ ويحتل قادش المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة. 

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2023

موعد مباراة قادش ضد ريال مدريد هو يوم السبت المقبل والموافق 15 أبريل 2023، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2023

القنوات الناقلة لمباراة لمباراة ريال مدريد وقادش هي beIN Sports، وتحديدًا ستكون متاحة للمشاهدة عبر شاشة beIN Sports 1 HD Premium.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا؟ وما هو الموعد المقرر لتلك المباراة المنتظرة؟

نستعرض الآن لجمهور الفريقين الكبيرين كل ما يودون معرفته بشأن تلك المباراة المرتقبة ما بين العملاق المصري ونظيره السوداني في البطولة الإفريقية.

ويحل الأهلي ضيفًا على منافسه الهلال في مطلع الأسبوع المقبل، وذلك لخوض لقاء الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تكون هذه المباراة هي باكورة مشاركات الأهلي في دور المجموعات بالنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، حيث سبق وأن خاض الهلال مباراة الجولة الأولى أمام صنداونز الجنوب إفريقي، حيث انتهت المباراة بينهما بهدف نظيف للأخير، بينما عاد الأهلي لتوه من المغرب بعد مشاركته في كأس العالم للأندية 2022، وحصوله على المركز الرابع.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي سيكون في يوم السبت القادم والموافق 18 نوفمبر 2023 على ملعب الهلال، على أن تبدأ مجريات القمة العربية الإفريقية مع حلول الساعة:

14:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

15:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا.

16:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

17:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا هي شبكة قنوات beIN Sports، على أن تكون تحديدًا قناتها beIn Sports HD 4 هي الناقل الرسمي للمواجهة المنتظرة.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الأهلي والهلال السبت 18 فبراير 2023 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة القمة في الأسبوع الجديد من الدوري الإنجليزي.

حيث يلتقي الفريقان في قمة الأسبوع الـ20 من البطولة، على ملعب الأولد ترافورد، في مباراة لا تحتمل سوى الفوز لأحدهما من أجل استكمال مشوار تحسين وضعيته في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي سيكون في يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير 2023، حيث من المنتظر أن تقام مباراة الجولة العشرون في تمام الساعة:

14:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

15:30 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

16:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

واستطاع اليونايتد في مباراته المباراة الماضية في الدوري الإنجليزي والتي كانت على ملعبه أيضًا ضد بورنموث، أن يحقق فوزًا كبيرًا قوامه ثلاثية نظيفة، رفع معاها اليونايتد طموحاته في الوصول للمراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري، ورفع معها أيضًا رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في المركز الرابع.

بينما مانشستر سيتي خرج في الجولة الماضية إلى ملعب تشيلسي، ليتغلب عليه بهدف نظيف، ويظل في المركز الثاني كما هو وبرصيد 39 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، والتي يمكن من خلالها مشاهدة تغطية وأحداث المباراة، قناة beIN Sports 1 Premium وbeIN Sports 4K.

قد يهمك أيضًا

القنوات الناقلة لمباراة قطر الإمارات وقطر في كأس الخليج 2023

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى