بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو أتلتيكو بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو أتلتيكو بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا؟ حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الفريقين في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية لها بموسم 2022-2023.

ويتنافس الوداد البيضاوي مع بترو أتلتيكو في المجموعة الأولى بالبطولة الإفريقية، مع كلًا من فيتا كلوب وشبيبة القبائل الجزائري.

واستطاع بترو أتلتيكو أن يقبض على صدارة الترتيب العام للمجموعة بشكل مبكر للغاية، بعد أن تعادل سلبيًا مع شبيبة القبائل، ثم أعقبه بفوز هام على بترو أتلتيكو، ليحتل المركز الأول برصد 4 نقاط.

بينما جاءت مباراة الوداد الأولى والوحيدة في البطولة حتى على غير ما توقعته جماهيره منه، حيث انهزم حامل لقب البطولة أمام منافسه شبيبة القبائل بهدف نظيف، ليحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو أتلتيكو بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو أتلتيكو بث مباشر، ستقام مباراة الوداد وبترو أتلتيكو على ملعب “محمد الخامس”، وسوف يتم نقل أحداث المباراة من أرضية الملعب عبر شاشة قناة beIN Sports HD 4 بشكل حصري في الوطن العربي وشمال إفريقيا.

موعد مباراة الوداد وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الوداد وبترو أتلتيكو المقرر لها هو يوم الجمعة القادم الموافق 24 فبراير 2023، على أن تبدأ صافرة الحكم في الانطلاق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الوداد وبترو أتلتيكو الجمعة 24 فبراير 2023 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى