بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي وأسكو كارا في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي وأسكو كارا في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022-2023، وكذلك على الموعد المقرر لهذه المباراة.

ويستعد الجيش الملكي لأن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بمواجهة خارج أرضه مع منافسه أسكو كارا، حيث سيدخل الجيش الملكي لتلك المباراة وهو في جعبته 10 نقاط جاء بها في المركز الأول في المجموعة الثالثة، وضمن بها التأهل إلى الدور التالي مباشرةً بدون الحاجة لمعرفة نتيجتي المجموعة في الالجولة الأخيرة.

كذلك أسكو كارا أيضًا لن يكون في حاجة لمعرفة موقفه من خلال نتيجة المباراة، حيث أنه ودع المسابقة نظريًا منذ وقت مبكر، حيث أنه بعد مرور خمس جولات لم يحصد سوى نقطة واحدة فقط جاءت به في المركز الرابع.

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي وأسكو كارا في كأس الكونفدرالية الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي وأسكو كارا، حيث ستتمكن الجماهير المغربية العاشقة للجيش الملكي من مشاهدة مباراة فريقها عبر شاشة قناة beIN Sports HD .

موعد مباراة الجيش الملكي وأسكو كارا في كأس الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة الجيش الملكي وأسكو كارا الذي تقرر لها من أجل أن تنطلق فيه هو مساء يوم الأحد الموافق 2 أبريل 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس، العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الجيش الملكي وأسكوا كارا الأحد 2 أبريل 2023 في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى