بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022-2023 والقنوات الناقلة، وطريقة مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا.

يبدأ الاتحاد المنستيري مشواره من جديد في كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يخوض مباراته الأولى في الأدوار الإقصائية باستضافة الفريق الإيفواري أسيك ميموزا في جولة ذهاب دور الثمانية.

وسيكون ملعب “14 جانفي” على أهبة الاستعداد من أجل استضافة تلك المباراة، ويسعى الاتحاد المنستيري أن يستكمل طريق النجاح الذي بدأ به منافساته في البطولة الإفريقية، وذلك بعدما تمكن من الصعود من دور المجموعات عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة بـ13 نقطة بالتساوي مع يانج أفريكانز صاحب الصدارة.

بينما أسيك ميموزا سيكون عليه أن يقدم ما يجعله يحقق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، تسهل عليه مهمة العبور للدور التالي عند استقبال ضيفه التونسي على أرضه.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا؟

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا هي التابعة للشبكة القطرية “بي إن سبورتس”، حيث تم تخصيص قناتها “بي إن سبورتس 4” لنقل مجريات اللقاء.

ما هو موعد مباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا؟

موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد أسيك ميموزا هو يوم الأحد الموافق 23 أبريل 2023، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

ما هي طريقة مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا بث مباشر؟

طريقة مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا بث مباشر ستكون متاحة من خلال تطبيق “بي إن سبورتس كونكت” والذي يقدم لمشتركيه تغطية وبث حي لجميع المباريات في البطولة الإفريقية.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة الوداد وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم السبت 22 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم السبت 22 أبريل 2023 في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى