بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023؟ حيث لقاء الجولة الخامسة الذي سيجمع ما بين الطرفين على أرضية ملعب “أولد ترافورد”.

سيكون على مانشستر يونايتد أن يستقبل منافسه وست هام في المواجهة المقبلة لهما في كأس الاتحاد، وهي التي يطمح كل فريق منهما أن يتخطى عقبة منافسه من أجل الاستمرار في تلك المسابقة والذهاب إلى أبعد مدى.

صاحب الأرض مانشستر يونايتد يمر حاليًا بأفضل فتراته منذ بداية الموسم، فهو تمكن من الوصول إلى المركز الثالث في الترتيب العام لجدول الدوري الإنجليزي، وحقق الانتصار لتوه على نيوكاسل يونايتد في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ليتوج بلقبه الأول هذا الموسم.

بينما يبحث المدرب “ديفيد مويس” وفريقه عن أن لا يكونا لقمة سائغة لليونايتد الذي من المتوقع أن يكون الطرف الأفضل في هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام في كأس الاتحاد الإنجليزي هي قناة beIN Sports 3 Premium، كما أنه يمكن مشاهدة تلك المباراة من خلال الاشتراك المدفوع على تطبيق beIN Sports Connect.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام سيكون في يوم الأربعاء الموافق 1 مارس 2023، حيث ستقام المباراة مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة:

20:45 بتوقيت القاهرة والخرطوم.

21:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت.

22:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام الأربعاء 1 مارس 2023 في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة مان يونايتد ضد وست هام الأربعاء 1 مارس 2023 في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى