بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي بث مباشر في كأس الكونفدرالية 2022-2023

تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي بث مباشر، حيث اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتنافس الاتحاد المنستيري مع خصمه الكونغولي في المجموعة الرابعة، ويسعى الفريق التونسي إلى أن يحقق انتصار ثان ومتتالي على منافسه.

حيث كان الاتحاد المنستيري قد استطاع أن ينتصر على مازيمبي في مباراة الجولة الثالثة الماضية التي جمعت بينهما على أرض الأخير بهدفين نظيفين، ليرفع المنستيري رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في المركز الأول بالمجموعة.

بينما جاءت هذه الهزيمة لتوقف رصيد مازيمبي عند 3 نقاط، ليظل كما هو في المركز الثالث بعد تحقيقه لفوز وحيد في الجولات الثلاث الماضية.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ضد مازيمبي والتي ستنطلق على ملعب “حمادي العقربي”، سوف تكون في يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة:

14:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

15:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

16:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

17:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي بث مباشر هي قناة “بي إن سبورتس 3” والتي سوف تقوم ببث مجريات هذا اللقاء بشكل حصري في الوطن العربي.

معلق مباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي

معلق مباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي الذي تم اختياره ليكون حاضرًا في الموعد للتعليق على مجريات المباراة هو “عصام الشوالي”.

قد يهمك أيضًا



http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى