بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني 2022-2023

تعرف معنا الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني 2022-2023، حيث سيقام اللقاء المنتظر على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” في الجولة الـ23 من البطولة.

بدأت كتيبة برشلونة بقيادة مدربها “تشافي هيرنانديز” في أن تحضر نفسها من أجل التتويج المبكر بلقب الدوري الإسباني للموسم الجاري، حيث أنه بعد هزيمة فياريال لخصم برشلونة الأول ريال مدريد في مباراة الأمس بنتيجة 3-2، أصبح أمام برشلونة فرصة ذهبية من أجل الهروب بالصدارة بفارق 15 نقطة كاملة، وذلك لن يتحقق سوى بالانتصار على جيرونا.

ويتصدر برشلونة ترتيب المسابقة في الوقت الحالي بعدما جمع 72 نقطة، بينما يقبع جيرونا الذي ستكون أمامه مباراة صعبة في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم والتي قد أعلنت عن قيامها مع انطلاقة الموسم الإسباني ببث عدد من مباريات البطولة على الهواء مباشرةً هي:

قناة NOVA HD ITALIA

  • القمر: يوتلسات 5 غرب A.
  • التردد: 12453.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 34200.
  • تصحيح الخطأ: DVB-S2 8PSK 8/9.

قناة CBC SPORT HD

  • القمر: Europe*star1.
  • التردد: 11135.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا هو اليوم الاثنين الموافق 10 أبريل 2023، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2022-2023

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز؟ وما هو الموعد المحدد لتلك المباراة؟

يحل برينتفورد ضيفًا على ملعب “الإمارات” لملاقاة منافسه أرسنال في الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2022-2023.

ويدخل أرسنال تلك المباراة وهو يسعى إلى أن يحصد الثلاث نقاط التي تجعله يبتعد بمسافة كبيرة عن ملاحقه الدائم على الصدارة مانشستر سيتي، حيث أن الفارق بينهما الآن خمس نقاط.

ويحتل أرسنال المركز الأول قبل هذه المباراة وهو في جعبته 50 نقطة، بينما يسعى برينتفورد إلى زيادة غلته من أجل ضمان الاستمرار في إحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، حيث يأتي في المركز السابع برصيد 33 نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد، والتي يمكن استقبالها عبر الترددات التالية من أجل مشاهدة المباراة بشكل مجاني:

قناة IRIB VARZESH SPORT

  • القمر: عرب سات.
  • التردد: 11881.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

قناة VARZISH SPORT

  • القمر: NSS 703.
  • التردد: 11566.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ضد برينتفورد هو يوم السبت المقبل والموافق 11 فبراير 2023، على أن تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة أرسنال وبرينتفورد السبت 11 فبراير 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد فياريال في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على اسم معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد فياريال في الدوري الإسباني 2022-2023، حيث المواجهة التي سيخرج فيها ريال مدريد إلى ملعب فياريال من أجل مباراة الجولة السادسة عشر من البطولة.

وفي إطار تغطيتنا لهذه المباراة، يمكنك التعرف من خلال هذا المقال على موعد انطلاق مباراة ريال مدريد وفياريال، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

موعد مباراة فياريال ضد ريال مدريد والتي سوف يخوضها الفريقان اليوم السبت 7 يناير 2023 على ملعب “لا سيراميكا” سيأتي مع تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر والسودان، بينما في السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والعراق، كذلك في السابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ويحتل ريال مدريد قبل هذه المواجهة الصعبة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة متساويًا مع برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يأتي فياريال صاحب الأرض في المركز السابع برصيد 24 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم، حيث ستكون قناة beIN Sports 1 Premium وقناة beIN Sports 1 HD مختصان بنقل وتغطية أحداث المباراة.

معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد فياريال في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد فياريال الذي ستقع على عاتقه مسئولية التعليق على مجريات اللقاء، هو الجزائري صاحب الصوت المميز “حفيظ دراجي”.

قد يهمك أيضًا

تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال السبت 7 يناير 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت 7 يناير 2023 في الدوري الإسباني

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى