بلا قسمكأس مصر

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023، وتعرف كذلك على القنوات التي ستقوم بنقل هذه المباراة على الهواء مباشرةً.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الهلال وريال مدريد سيكون في يوم السبت المقبل والموافق 11 فبراير 2023، حيث ستقام المباراة على ملعب “مولاي عبد الله”، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

واستطاع الهلال أن يصعد لأول مرة في تاريخ مشاركاته في مونديال الأندية إلى نهائي البطولة العالمية، بعدما تغلب على منافسه البرازيلي فريق فلامينجو بنتيجة 3-2.

بينما البطل القياسي للبطولة ريال مدريد، كان قد هزم الأهلي في مباراة نصف النهائي بنتيجة 4-1، ليكون هذا هو النهائي الخامس له في البطولة.

ويسعى الزعيم السعودي إلى أن يكتب أول تاريخ له في البطولة بتحقيق الفوز باللقب الذي لم يسبق لأي فريق سعودي أو آسيوي الظفر به، بينما الملكي الإسباني يريد زيادة غلته من ألقابه، بتحقيق اللقب الخامس ليضمه إلى خزائنه.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد في كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد هي قنوات مجموعة “الرياضة السعودية SSC” بمختلف شاشاتها، كذلك تطبيق “شاهد VIP” التابع لها.

وأيضًا يمكن متابعة القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد، وهي الرياضية المغربية على البث الأرضي.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجمعة 10 فبراير 2023 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وصنداونز  في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى