بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا 2002-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين كلا الفريقين المغربي والتنزاني في معقل الأخير بالجولة الثانية من البطولة الإفريقية.

ويسعى الرجاء البيضاوي إلى إثبات أحقيته بالحصول على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، والتي حصل عليها بتحقيق أول انتصار له في دور المجموعات على حساب فايبرز بخماسية نظيفة.
بينما يسعى سيمبا إلى تخطي الهزيمة التي تعرض لها خارج أرضه على يد فريق هورويا بهدف نظيف، حيث لا يرغب الفريق التنزاني أن يدخل في حسابات معقدة بشكل مبكر من أجل الصعود للدور التالي. 

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وسيمبا في منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، حيث ستكون شبكة “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي التي مسئولة عن بث مجريات اللقاء عبر منصات البث المختلفة الخاصة بها، وهي قناة “بي إن سبورتس 4” وتطبيق الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية “بي إن سبورتس كونكت”.

موعد مباراة الرجاء وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الرجاء وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا سيكون في يوم السبت الموافق 18 فبراير 2023 على أن تنطلق مجريات هذا اللقاء في تمام الساعة:
الخامسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. 
السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق. 
الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. 

قد يهمك أيضًا 

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى