أخر الاخبار

تعرف علي أزمة ابراهيم عادل من البداية للنهاية تقرير شامل اوفسايد

ابراهيم عادل رغم تواجده في مدريد … إلا ان انتقاله الي خيتافي مهدد.

  • في البداية حصل ابراهيم عادل علي اجازة خاصة من بيراميدز لعقد قرانه والانضمام للمنتخب والعودة مرة اخري بعد انتهاء الاجندة الدولية.
  • وصل عرض من نادي خيتافي الاسباني إلي ادارة بيراميدز منذ 3 أيام ، والمفاوضات مازالت جارية حتي الساعات الاولي من صباح يوم الخميس الموافق 29/8/2024م.
  • مجلس إدارة بيراميدز بالامارات رافض العرض المقدم للاعب ، لضعف المقابل المادي ، وأنه لا يليق بقيمة اللاعب والنادي.
  • ابراهيم عادل تواصل مع الادارة التنفيذية بمصر ، وطالب هاني سعيد بإقناع مجلس الإدارة بالإمارات والموافقة علي العرض.
  • اللاعب قرر السفر إلي العاصمة الاسبانية مدريد تحسباً لموافقة مجلس الإدارة اليوم نظراً لضيق الوقت وغلق باب القيد في الليجا الاسبانية اليوم الجمعة.
  • لكي يكون مستعداً للكشف الطبي حال موافقة مجلس الادارة بالامارات.

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز ينشر على ستوري انستجرام. ✍️

تفاصيل اخري من أحد المقربين من ابراهيم عادل يتحدث فيها :-

ابراهيم عادل جاله عرض من خيتافي في اسبانيا ، بيراميدز رفض رحيله ومش راضي يسيبه يحقق حلمه ، فاللاعب عرض عليهم يتنازل عن قيمة تعاقده كله مع الفريق الموسم ده ، ده كمان بالاضافه انه يتنازل عن راتبه مع خيتافي في اول سنه ، اللاعب وصل بيه الحال انه عرض على بيراميدز التنازل عن كامل مستحقاته للموسم الماضي و التنازل عن مستحقات اول موسم له مع خيتافي.

اللاعب في حاله انهيار حرفياً منذ وصوله مطار مدريد وعلمه بأن بيراميدز تراجع عن اتمام الصفقه وطلب مليون دولار حتي تتم الصفقه وذلك ما رفضه مسئولي النادي الاسباني والعرض المقدم كان 500 الف دولار.

الغريب في الموضوع ان بيراميدز وافق علي العرض ورحب بيه ووضع شرط ان يتقاضي بيراميدز 50٪ من قيمة إعاده بيع اللاعب في المستقبل والنادي الاسباني وافق واللاعب حزم امتعته وقام بتوديع مسئولي بيراميدز وزملائه بالأمس وغادر اليوم مطار القاهره.


فبرأيك ما سبب تراجع بيراميدز في اللحظات الاخيره ؟؟ تواصل معنا عبر موقعنا علي x وغرد برأيك.

زر الذهاب إلى الأعلى